رياضة

لهذه الأسباب .. خسر المنتخب السعودي بنتيجة ثقيلة أمام إسبانيا !


الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالإعلامي أحمد أبودهام

” خسارة منتخبنا بهذه النتيجة الثقيلة وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب أسبابها من وجهة نظري الشخصية .. عدم تطبيق الاحتراف بشكل صحيح . العقود الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبون محلياً . عدم الاحتراف الخارجي . المبالغة في عدد الأجانب قوّض فرصة اللاعب السعودي في اللعب والمنافسة والاحتكاك ..

الحلول عكس الأسباب ومن أبرزها تطبيق الاحتراف بشكل صارم ، تقليل العقود حتى يضطر اللاعب إلى الاحتراف الخارجي ، تقليص عدد الأجانب ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى