رياضة

“حقق الكرة الذهبية لسبب ما” .. تشواميني يتغنى بـ ديمبيلي


باريس : « هاي كورة »

تغنى تشواميني ، لاعب منتخب فرنسا ، بزميله عثمان ديمبيلي بعد الهاتريك الذي سجله في شباك منتخب النرويج في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم .

” عثمان ديمبيلي ؟ عندما يلعب بهذه الطريقة ، من الواضح أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، حقق الكرة الذهبية بسبب ما ، اليوم أظهر للعالم أنه من الأفضل نحن محظوظون جدًا به ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى