رياضة

حسام حسن: وكأننا نلعب في ستاد القاهرة


القاهرة: «هاي كورة»

أكد حسام حسن مدرب مصر سعادته بالفوز الذي تحقق على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من كأس العالم 2026.

حسن قال في تصريحاته عقب المباراة: “شعور هو نفس شعور الشعب المصري، أنا منهم وأحبهم، وأعلم أنهم مستيقظين لمشاهدتنا”.

“كنا نلعب في ستاد القاهرة اليوم، شعرت وكأنني في مصر بسبب تواجد الجماهير المصرية”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى