رياضة

لو واجه الأخضر مجموعة مصر في المونديال لكان المشهد مختلفًا …!


الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالكاتب سلطان الزايدي

” المنتخب السعودي لو كان في مجموعة ‎مصر كان اختلف التحضير ، وتغيرت الروح وكنا الآن ضمن المتأهلين إلى الدور التالي من ‎كأس العالم 2026 ، ومع ذلك ما زال أخضرنا يملك حظوظ التأهل في مجموعة صعبة بوجود ‎إسبانيا ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى