رياضة
نوير يدافع عن نفسه من الانتقادات: لم يكن خطأي



ميونخ: « هاي كورة »
أعرب مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، عن وجهة نظره بشأن الهدف الثاني الذي استقبله فريقه خلال هزيمته 1-2 أمام الإكوادور في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
قال نوير: “كنت أحاول الإمساك بالكرة. لقد كان موقفًا عاديًا تمامًا”.
“أي حارس مرمى لعب هذه اللعبة من قبل يدرك أن هذا هو بالضبط الموقف الذي كان عليّ اتخاذه لمحاولة الإمساك بالكرة. بالطبع، انتهى الأمر بشكل مؤسف، لكن لم يكن ذلك خطئي.”
“ما هو الموقف الآخر الذي كان عليّ اتخاذه؟ هل كان عليّ أن أغوص حتى عندما تكون الكرة متجهة نحوي مباشرة؟ كان عليّ أن أتحرك نحو الكرة وأحاول الإمساك بها. إذا مدّ أحدهم قدمه ومرت الكرة من أمامي، فستمرّ من أمامي. لكن كان عليّ اتخاذ ذلك الموقف تحديدًا. لم يكن هناك خيار آخر ببساطة”.




